سياسة مكافحة غسيل الأموال

كل ما يتعلق بمكافحة غسيل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب

التزامات الامتثال لمكافحة غسل الأموال و تمويل الإرهاب و العقوبات الاقتصادية

يلتزم البنك العراقي الأول بمكافحة غسل الأموال و مكافحة تمويل الإرهاب (AML/CFT) و الامتثال للعقوبات الاقتصادية. يحتفظ البنك العراقي الأول ببرنامج امتثال شامل لمكافحة غسل الأموال و تمويل الإرهاب و العقوبات الاقتصادية قائم على أساس المخاطر، وهو مصمم بشكل معقول لضمان الامتثال للقانون العراقي و المعايير الدولية. الهدف من برنامجنا للامتثال و الجهود الأخرى هو تعزيز نظام مالي عراقي و عالمي آمن و مضمون و شفاف.

يبدأ هذا الالتزام بالامتثال في قمة مؤسستنا بين مساهمينا و إدارتنا العليا و يمتد عبر مؤسستنا بأكملها. يقع على عاتق كل فرد من موظفي البنك العراقي الأول التزام بدعم جهودنا للامتثال. إلى جانب هذا الالتزام من قبل الإدارة العليا، يستثمر البنك العراقي الأول في الموظفين و السياسات و الإجراءات، و التكنولوجيا المتقدمة و التدريب و التدقيق لتوفير الموارد الفعالة لجهودنا في الامتثال. نحن نقوم بذلك لأنه الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به، ولأنه يسمح لنا بالاندماج مع المؤسسات المالية العالمية لدعم احتياجات زبائننا العراقيين.

البنك العراقي الأول مرخص في العراق من قبل البنك المركزي العراقي. لمزيد من المعلومات حول مكافحة غسل الأموال و تمويل الإرهاب و العقوبات الاقتصادية في العراق، يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني لمكتب مكافحة غسل الأموال (AML) التابع للحكومة العراقية. لمزيد من المعلومات حول المعايير الدولية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لفرقة العمل للإجراءات المالية (FATF).

اتصل بنا

مركز الاتصال: متوفر من ٨:٠٠ ص إلى ١١:٥٩ م

مركز الاتصال: متوفر من ٨:٠٠ ص إلى ١١:٥٩ م

٦٩٧٧ ٢٢٠ ٠٦٦
دردش معنا على واتساب!

دردش معنا على واتساب!

٦٩٩٩ ٦٦٦ ٠٦٦
اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني

اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني

customer-service@fib.iq